خٌجٌ ــلٌ نائبة المديره
عدد المساهمات : 173 نقاط : 10529 التقيم : 4 تاريخ التسجيل : 26/08/2011 العمر : 31
| موضوع: بنت بهيئة ولد تكملة البارت5 الإثنين أغسطس 29, 2011 10:38 am | |
|
بــآآآكـ ...
-و دووبه بيمد ايديه عشان يمسح دموعه بس اتفاجأ لما نور بعدت يده وحاولت تفتح يدها التانيه بس مؤيد عصب منها .. وعيوونه مفتحه ع الاخر وهو يناظرها تبكي وتحاول تفتح يدهآآ .. نور وهي تبكي ..: اترك يدي .. مؤيد .. يناظرها وسآآكت .. نور صرخت فيه بس مهما صرخت صووتهآآ معروف انه مكتووم مرآآ .. و عروقها اللي على رقبتهآآ بااينه ..: اتررك ايييييييييييدي خلالاص عورتني .. شوو سوويت لك اهئئ اهئئ.. مؤيد ترك يدها ونزل قبلهآآ اما هي ضلت تبكي فووق .. ورفضت انها تنزل و قالت لاحمد انها تبي تنظف فووق لحالهاآآ ..
. . . ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
.......................................//......................... الساعه 04:00 لما انتهى الدوآآمـ.. نزلت وهي تنشف ايديهآآ .,, احمد..:نوور نور التفت له ..: فيك شي .. نور هزت راسها بلا .. احمد..: انت اتهاوشت مع المدير؟ نور ..: لاأ احمد.: اهآآ طيب .. بس كان ودي اساعدك .. نور..: تسلم..
وجات بتخرج من المطعم وهي حالفه ما عاد تكلم مؤيد و حدودها معوو للعمل بس... نزلت من الدرج متجهه للبااب وهي متجاهله وجوود مؤيد اللي بالسياره .. مؤيد وهي يفتح باب السياره..: على ويين !. نور بدون ما تلتفت ..: بروووح بييتي .. مؤيد..: ايه طيب شو قلنا على موضووع الروحه؟! نور وهي تمشي ..: امي قالت لي ارجع لحألي مؤيد وهو يشدها للسيارآآ..وبعصبيه ..: انا قلتها كلمه وحدا وبعدين امك دآآمهآ تبيك ترجعي بلحالك يعني ما تشتغلي عندي تخيلي لوو اكتشفووكي شو بيقوولوو عني كنت ادري انك بنت ومخليك ترووحي باللحالك ..! .., اطللــــــعي ., مشت نوور وهي مكشره مرآآ ودخلت وصدت عنه .. وبدت تبكي بدوون صووت ,,.,,, مؤيد دخل للسياااره ومشي بسرعه .. وشغل اغنية (غصب عنك –اروى) وكل شووي يلتفت لنوور اللي تبكي .. مؤيد وقف بأشآآره .. ورخآآ ع صووت الكاست شووي ..وقام مسك يدهآآ وحسس عليهاا بخفه.. ونوور نآآظرت بأيديهآآ و سحبتهآآ ومسحت دمووعهآ .. مؤيد تنهد وجلس يناظرها وهي تبكي كأنها ملآك.. قطع عليه سرحآآنه صوو السيااارت اللي مشييت .. مشي بسسسرعه .. متووجه لبيت نوور ..
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,.,.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,. عند بيت نور.. الناس متجمعيين بطرريق رهييييبه .. .......: لاحول ولا قوة الا بالله.. ..........: ياا جمآآعه ويين بنتهآآ .. ........: حرام هالاطفاال بدون ام وأب .. .............: الله يدخلها الجنه.. كانت كلمات كثير تداعب فم السكان اللي حوليين بيتهم .. اما ملآذ فهي فأأقده النطق وقااعدا بالغرفه حقتهآآ . ومعآآذ كل شووي يتذكر كل اللي صاار وهوو منهاار من البكآآ .. /،،/،،/،/،/،/،//،//،/ رجع من المدرسه ومعه ملآذ اللي وجهها احمر من الشمس.. دق البااب ليين طفش بس لا حيآآة لمن تنآآد .. معااذ.وهو يزعق..: مآمآآآآآ افتحي البااااااب .. –وصار يرفز ع البااب – مااماا قووومي كل دا نووم .. اوووووف مررا حر ماما افتحي البااااااااااااب جلس يدق الباب ويزعق لين اجتمعوو اللي بالعمآآره عليه.. احد السكآآن ( عبد اللطيف)..: معاذ حبييبي شفيك؟؟. معااذ..: ماما مبتفتح الباب عبد اللطيف وهو يدق البااب ..: ياا أم نوور .. ياا ام نووور .. افتحي البباب ولا نكسره.. عبد اللطيف.. وهو يناظر احد الجيران ..: خلنا نكسر الباب لا يكوون صار لها شي والعيااذ بالله.. .....: يلآ دقوو الباب اكتر من مرآآ ليين نكسسر .. ودخل ملاذ ومعاذ و عبد اللطيف..: يااا ام نوور ويينك .. –صار ينده عليها بالصاله بس ما ترد ..- ملاذ وهي حااطه ايديها على فمها وعيوننها شووي وتطلع من مكآآنهم ..: مااااااااااااااااااااااامااااااااااااااااا لقتهآآ بلبس الصلاه .. سااجدآآ .. مييته .. على احسن خااتمه .. دخل عبد اللطيف ومعه قليل من الجيران يتأكدوو .. بس طلعت فعلآ .. جــــــــــــثه ... هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمده .. ملاذ وهي تبكي ومنهآآآآآآآآآآآره و تدفها بقووه ..: مامااا لالالالا اصحي الله يخلييييييييك لارووووحي مااااااااااما .. معااذ وهي بنفس حالة ملاذ ..: اممي قوومي قوووومي لا ترووحي وتتركيينآآ مافي بابا مافي ماما ماافي نوور كمااان لاأأأأأأأأأأأأأأأأأ واستمروو على هالحاله .. لين وصلة سيارت المووتآآ (ما اعرف اسمهآآ ) وشآآلتهآآ .. ومعاذ منهاار ويكسر أي شي امامه.. ............................ دخلوو للبييت و مؤيد يناظر للناس اللي متجمعيين .. و وقف بعيد ونزل و جات نوور بتنزل بس مؤيد مسك يدها وقال..: لاتنزلي خليكي هنآآ .. ونزل .. مؤيد وهو يوجه الكلام لاحد المووجوديين...: سلام عليكم .....: وعليكم السلآم مؤيد ..: ايش فيه هنآآ؟. ......: ياخي وحدآآ توفت .. وكبيرا بالسن اخذووها النقاله .. وندوور على بنتها بس احد الجيران يقوولو لا تقوولو لها عشاان ما تنصدم.. مؤيد ..: ايش اسم البنت؟. ......: نوور الـ..... مؤيد ..بصدمه..: ايششش.. .....الرجال وهو يعيد نفس الكلآم ..: نوور الـ....... مؤيد وهو يمشي..: طيب مشكووور مع السلامه .. دخل للسياره وشااف نظرات الاستغراب على وجههآآ .. نوور وصوتها مبحووح وفيه نبرة بكآ اليمه..:.. ايش في .. ؟؟ مؤيد بارتباك..: ولا شي بس الطريق مغلق .. نور .. وهي تفح الباب ..: طيب انا بكمل ع رجلي .. مؤيد وهو يمكها بلهفه ..: لالالا تزلي ... في حفرييااات خليييكي نور وهي تبعد ايدها اللي ماسكه فيها بقووه ..: اقوول وخرر..اخواتي فووق بعد .. مؤيد .. .: ادخلي بلا بزرنه اخواتك اكييد بالبييت .. –كمل وهو يزعق – ادخللللللللللللي .. نور وهي تسك الباب بقووه ..: اووف .. مؤيد وهو يطالع على ورآآ عشاان يرجع رووس..: لا تتأفافي بنرجع بعد شووي لما يملوو الطريق بس دحيين محد يقدر يمر.. نور..:........... مؤيد مشي بالسيااره .. متوجه الى أي مكآآن .. مو داري كييف بيخبرهاا .. وكيف بتكوون الصدمه عليهاآآ .. ودته رجله لمطعم .. child وقف السياره وناظر بنوور اللي نتاظر الشباك وهي سرحانه.. مؤيد بأرتباك..: نـ..نور نور ناظرت له بسرعه.. مؤيد وهو يبلع ريقه..: سمحي لي اعزك ع المطعم اليوم؟!؟! نور وهي عاقدآآ حواجبها .: هآآ.؟ مؤيد ..: ممكن اعزمك ع الاكل اليوم..؟ نور..: وهي تفكر وبعدين رجعت قالت له..: بس ما نطوول اوك؟ مؤيد ببتسامه ..: اووك خرج من اسياره هو ونوور ورآآه وهي تدق على رقم البيت بس محد يرد عليه وفي النهايه دخلت الجوال بجيبهآآ ودخلت ورا مؤيد.. المطعم كآآن للرومانسيين وبس لان ضوؤ الشمووع هو سيد المووقف والجدران العودي الذي تتسلل اليها زخرفه ذهيبة اللون و اطراف دآآكنه و طاولات مرتبه بشمووع خفيفه .. و حاوط اكثر الطاولات المانع(اللي يحطووه عشاان ما يشوفهم الناس اللي بجنبهم) وتاخد اللون الونا لعودي و الكراسي الذهبيه .. وصووت الموسيقه الهادئه يملاأ المكآآن الرومانسي حقاً .. مؤيد وهو يجلس..: عجبك المكآآن .. نور وهي مكتفه ايديها من البرد اللي جوآآ المطعم ..: ايه بس برد هنآ مؤيد..:ايه شكلهم معليين ع التكييف .. نور وهي تجلس قدآمه ... بقميصها الكروهات ازرق و احمر ومفتوح فيه الازرار الاول وتحته بلوزه كحليه.. و بنطلوون كحلي و شووز احمر .. ..: اهآآ .. جلست وهي تعطي مؤيد جنبها لانها مسنده ظهرها ع الجدار .. ..: مؤؤيد.. مؤيد بسسررعه نآآظرهآآ ..وكاان خاايف انها تكوون كشفته ودريت بوفاة امهآآ.. نور ..: آحمـ. ممكان اروح لدورة الميآه؟! مؤيد بأرتيآآح .. : يب ..تعالي.. قام مؤيد وهي رآآحت ورآآه بس شاف دورة مياه حريم ورجآآل .. مؤيد خااف تسوي له مشكله فطلب منها تدخل الرجال عشان محد يشك فيها.. ودخلت الحمام وهو انتظرها لين طلعت مؤيد..: خلاص .. نور هزت راسها ورجعوو للطاوله.. مؤيد ..: اجلسي.. نور ..: طيب بس لحظآآ .. -و وقفت تطالع بجوالها .. واستغربت ان محد دق عليها من البيت -.. وشووي لفت انتباهها بنتيين صغار شكلهم يقربوو لبعض اشكالهم مررا حلوى بلبسهم القصيير وكلامهم الدلووع مرآآ .. وهي شافتهم من بين الفتحات الصغيرآ .. واستندت ع الجدار وناظرت في مؤيد وابتسمت ^_^ ورجعت ناظرهم لين جلسوو .. مؤيد قآآم اوول ما لفت له والبنات دخلوو .. وقال لها وهو قدآآمها مبااشرآآ.: نور.. نور وهي تبلع ريقهاا وما تحب قربه مرآآ .: نعم؟ مؤيد.. وهو يناظر عيوونها مبآآشره..: ممكن اطلب منك طلب.؟؟ نور تنهدت ..: ايه تفضل .. مؤيد لمس ايدها اليسار وشبكهآآ بأصابعه وهي ارتعبت منه مرآآ وحست نفس الاحسااس اللي شدها له في اوول مرا شاافته فيهاا .. مؤيد..: ابي اضمك.. نور ناظرته باستغراب وبعدها بلعت ريقهاا و اتشتت تفكيرها ..: هآآ؟. مؤيد وهو يحاوط خصرها ..: ابـــــــــي اضــــــــمك.. نور كشرت ..: مؤيد استغفر الله خلاص .. ايش فيك اتجننت مؤيد وهو يهز رآسه ..: اييه تجننت.. نوور وهي تكشر..: يوو مؤيد خلاص ووخر مؤيد.. بترجي..عشان يقنعهآآ.: طيب لو قلت لك انها امنية حيآآتي ,..؟ نور فتحت عيونها ع الاخر ..: مؤيد مؤيد .. قربها له اكتر وشد عليها ..و.... ضــــــــــــمــهآآ شعرها الناعم تسللت منه رآحه عطره .. راحة نسآآء الى انف مؤيد واغمض عيونه بأرتيااح وهو يمسد على جسمهآآ النحيف والانييق مثل ملكآت الجمال.. وشفايفه متجهه مباشرا على اذانيها.. وهي ما صدقت تلاقي حضن حنوون عليهآ عمرها ما تتذكر ان امها حضنتهآآ قبل كدآآ .. غمضت عيوونها وايدينها لمست شعره ورقبته.. واسنشقت ريحة عطره اللي تذوووب .. مؤيد وهو يهمس وعلى نفس الحاله وكل شووي يزييد من ضغطه على جسمها علشان تقرب منه ..: نور.. نور وهي ذايبه فيه..: لبيه؟ مؤيد وهو لسااه حاضنها وبقووه..: اتماسكي اعصاابك بقولك شغله!! نور حاولت قووم وشالت صدرها من عليه وهو يحاوط خصرهآآ.: ايشش فيي... مؤيد وهو رافع حاجبه..: ارجعي مثل ما كنتي ولا ماني متكلم.. ههه نور ابتسمت وبدوون احسااس رجعت تمددت علييه.. : هآ وش الموضوع؟؟. مؤيد وما وده يخرب الفرحه والسعاده اللي هو فيها ..: نورر .. آمك,. تــ.... قبل ما يكمل الا ونور نقزت منه .. وهي عيوونها كلهآآ دمووع ..: امي مآآآآآآتت صح صح..؟ مؤيد وهو يمسك ايدها ويحاول يهديهآآ..: نوور خلاص الاعمار بيد الله .. هدي اعصاابك.. نوور.. وهي تبكي ..: ودييني عند امي دحييييييين مؤيد ..: نوور خلاص دحيين بوودييك .. بس بس.. نور وهي خفف من بكآآهآآ وقفت وهي تطالعه وتبكي .. امآآ مؤيد لمس ظهرها وميلها له ورجع ضمهآآ بس هالمره هي اللي مسكت قميصه بقووووووه وصآآرت تبكي وقطرات دمووعها تتسآآقط عليه .. قطع عليهم صووت موصل الطلاباا الهندي...: اسغفر الله كيف رجال في اهدن رجال .. اسعفر الله.. (استغفر الله كيف رجال يحضن رجال .. استغفر الله) نور احست بالحيآآ وناظرت الارض.. نوور.. بعصبيه وهي تدق على الطاول: مؤيد ابي ارووح لامي وديني مؤيد قااام بسسرعه وحط ايدييه على فمهآآ ..: وطيي صووتتك .. خلاص بووديك .. وشدها من ايدها وهو يمشي بسسرعه .. وركب للسياره .. ونوور طول الوقت تبكي وصووت شهقاتها يبكي .. مؤيد وقف بأشاره .. ولمس يدها ورفعها له وبااس على سطحها الناعم ..: لآتزعلي الاعمآآر بيد الله رببنا كاتب لها كدآآ نور وهي تشهق بين كل كلمه ..: قولي.. قوولي... انك تمززح علي ... انآآ ما ... اقدر .. اعيش.... بدون امي... بمووت .......بمووت .. مؤيد ..: يوووووو لاتقوولي كدآآ فكت الاشاره ومؤيد انطلق بأقووآ ما عنده حتآآ ما فات دقيقه الا وهم عند البيت.. و الشاارع هدووووء مو زي لما جا قبل شووي.. ... ...... ..........انتهى البـــــــــــــــــــــــــــــــــآآرت .. >_<
| |
|
✿мἷṩṩ Đl3 ✿мἷṩṩ Đl3
عدد المساهمات : 1259 نقاط : 13381 التقيم : 32 تاريخ التسجيل : 24/08/2011 العمر : 31 الموقع : منتدااانا
| موضوع: رد: بنت بهيئة ولد تكملة البارت5 الإثنين سبتمبر 05, 2011 6:49 am | |
| | |
|
وسامتي بأبتسامتي عضوة فعاله
عدد المساهمات : 78 نقاط : 10071 التقيم : 0 تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: بنت بهيئة ولد تكملة البارت5 الجمعة سبتمبر 09, 2011 11:51 pm | |
| | |
|